" الجديد " جديد الإعلام من وادي سوف ...


      تعززت الساحة الإعلامية الوطنية بمولود جديد حمل عنوان " الجديد " .. الجريدة الأسبوعية الجديدة اتخذت لها شعارا " الجديد حق لكم .. واجب علينا " و تطمح إلى لعب دور إعلامي وطني مهم في الساحة الإعلامية تعويلا على الإرادة القوية و العزيمة الصلبة لطاقمها الشاب الذي يديرها و يحررها .


 

   من مدينة الوادي أضاءت هذه الشعلة، و ليس بدعا من الأمر، فقد كان من رجال المنطقة أعلام في الإعلام و الصحافة، رسموا لها مشهدا ثقافيا متنوعا و زاخرا ، لعبت من خلاله دورا متميزا في التاريخ و الحاضر، و تبوأت بفضله مكانة و طنية متميزة   تجاوزت بفضلهه العزلة الجغرافية و آثار التباين في الاهتمام الرسمي مقارنة بمناطق اخرى وطنيا.

    غير أن طموح القائمين على أمر الجريدة لا يمكن حصره في الأبعاد القريبة المرتبطة بالمنطقة و هم قد أشرعوا سفينتهم ليبحروا بها في فضاء الوطن البعيد و الممتد و ربما أبعد من ذلك و ليس الأمر بالمستحيل في زمن مكنت فيه التكنولوجيا من تجاوز الحدود، و فتحت فيه فضاءات و صلت البعيد بالبعيد و أتاحت للجميع فرصة المنافسة و الظهور و الريادة و النجاح إذا توافرت مع ذلك الإرادة و الكفاءة و القدرة على المنافسة  و إدارته بما يتطلبه من إمكانات و مهنية و قوة و تصميم و إتقان .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق